xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

علاج يونس شلبى على نفقه الدوله

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-06-2006, 07:47 AM
fouad_abdo
 
علاج يونس شلبى على نفقه الدوله

استجاب وزير الصحة المصري ، د. محمد عوض تاج الدين ، لنداء الفنان الكوميدي يونس شلبي من أجل توفير نفقات علاجه على حساب الدولة أسوة بزملائه من الفنانين ، و خاصة عندما تخلت النقابة عنه و باع كل ما يملك لتغطية نفقات العلاج و الأدوية التي ارتفعت أسعارها بجنون ، حتى أن ثمن
فاتورة " مستشفى المقاولون العرب " الذي أجرى فيه العملية الجراحية الأخيرة زادت على 30 ألف جنيه و لم يكن بإمكانه أن يتحملها .
و لما علم وزير الصحة بمعاناة الممثل الكوميدي المصري أصدر قراره السابق . من جهة أخرى قال الفنان يونس شلبي إنه كان يعاني من المرض منذ أكثر من 8 سنوات و أنه أجرى عدة عمليات جراحية ، منها زراعة شرايين في قدميه .. و قلب مفتوح .. و أخيراً عملية لحام عظام القفص الصدري بمستشفى المقاولون العرب .. و أن ذلك كلفه الكثير من المال، مما جعله يعاني مادياً، خاصة و أنه ظل لفترة طويلة يعالج من جلطات كثيرة تعرض لها في الساق و المخ و تلقى علاجاً لفترة طويلة في أحد المستشفيات السعودية المتقدمة .
و قال شلبي : أنا لم أطلب من أحد أن يعالجني لأنني قدمت للدولة الكثير و كنت أقوم بدفع الضرائب المستحقة علي و حان الوقت الذي تقوم فيه الدولة برد الجميل لأبنائها ، و لذا كنت أناشدها أن تكرمني كما كرمت العديد من الفنانين في الإنفاق على علاجي ، فهذا آخر ما كنت أتمناه في ظل ظروفي الراهنة ، خاصة أنني أقوم بشراء أدوية غالية السعر ، و أنا سعيد بقرار وزير الصحة الذي أصدره أخيراً لأنه جاء في الوقت المناسب ، و لأنني قمت ببيع كل ممتلكاتي في المنصورة من أجل توفير نفقات العلاج ، و قد تكلفت الكثير و كان المبلغ الذي يطالبني به مستشفى المقاولون العرب فوق طاقتي ، و أنا لي 6 أبناء ما زالوا في مراحل التعليم ( الخاص ) و يحتاجون مصروفات عالية من أجل استكمال دراستهم . و أنا أصبحت الآن لا أملك شيئاً سوى الستر ، لأن النقابة التي أنتمي إليها لم تقم بأي عمل تجاه أي واحد من أبنائها ، ففي مثل هذه الحالات كان يجب عليها أن توفر لي الرعاية الصحية الكاملة، و حتى الآن لم أر نقيب المهن التمثيلية و لم أسمع صوته، و ليس للنقابة أي دور في علاجي أو حتى مساعدتي مالياً ، خاصة أن النقابة لا تسأل عن فنان يعاني من المرض ، و أسأل نفسي اليوم : هل دورها الوحيد هو عقد الاجتماعات و التصريحات فقط ؟ أم أن دورها إنساني بالدرجة الأولى و مساعدة الحالات الخاصة لأي فنان ؟ و يجب أن تقوم النقابة بإنشاء صندوق لرعاية المرضى و أسرهم حتى لا يعاني أي فنان مثل معاناتي . و قالت زوجة الفنان يونس شلبي أن زوجها يعاني الآن من عدم التركيز في بعض الأحيان .. و ذلك بسبب الجلطات التي تعرض لها في المخ .

و يذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين لا يزالون على اتصال بالفنان يونس شلبي من أجل الاطمئنان عليه ، و من بين هؤلاء عادل إمام و سعيد صالح و نبيلة عبيد و وردة و شريف منير و سمير غانم

:crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: .:crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying: :crying:

من مواضيع : fouad_abdo علاج يونس شلبى على نفقه الدوله
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوله, جونز, شلبى, عماد, على, وفقه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
جمع ألطوابع كهوايه.. و أسهل ألطرق للاتقان وبلوغ النهايه!!!
قصص حياه الشعراء و مقتطفات من اشعارهم
تاريخ الدولة السعودية

علاج يونس شلبى على نفقه الدوله

الساعة الآن 01:34 AM.