xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هند الحناوي : أتمني أن يتعلم احمد الفيشاوي الدرس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-06-2006, 10:13 AM
sweety byby
 
Post هند الحناوي : أتمني أن يتعلم احمد الفيشاوي الدرس

أكدت هند الحناوي أنها بدأت صفحة جديدة من حياتها عقب نجاحها في إثبات نسب طفلتها إلي الفيشاوي وبدأ دفاعها علي الفور في إجراءات استخراج شهادة ميلاد طفلتها لينا وإقامة دعوي خلع ضد الفيشاوي وأيضاً دعوي تعويض لما أصابها من أضرار نفسية وأدبية بسبب اتهاماته لها.
واستطردت هند قائلة: إنها تمتلك القدرة علي تربية طفلتها والإنفاق عليها ولا تحتاج لمساعدة مادية من الفيشاوي أو غيره لكن لابد أن تكون العلاقة بينهما لها قواعد من أجل مستقبل الطفلة لكن لن يتم أي شيء من هذا القبيل قبل قيامه بنشر الاعتذار أولاً في الصحف وبعدها من الممكن أن يشاهد طفلته في أوقات محددة حسب الاتفاق الذي يتم بينهما في هذا الشأن قائلة أخشى أن يعلم أحمد لينا الندالة وعدم المسؤولية والكذب، فيما أربيها أنا على الوضوح والشجاعة وعدم الخوف في إصلاح الخطأ والعيوب، أحمد عليه أن يتعلم المسؤولية، لحياته المقبلة.
وأضافت هند إن محاولات الفنان صلاح السعدني للصلح بينها والفنان أحمد الفيشاوي مازالت مستمرة لإنهاء الخلاف بينهما لكنها اشترطت علي الفيشاوي الصغير أن يكتب اعتذاراً في الصحف عما صدر منه تجاه هند الحناوي وتشويه سمعتها ومازالت المفاوضات جارية للوصول إلي حل خصوصاً أنها أكدت أنها لن تسمح له برؤية طفلته إلا بعد حصوله علي حكم من المحكمة بذلك بسبب الاهانة التي وجهها إليها الفيشاوي خلال العامين الماضيين.

وترد هند علي من انتقدها واتهمها بالتشهير والمتاجرة بنفسها بأنهم مخطئون قائلة " أعتقد أن أصحاب هذا الرأي لا يفهمون شيئا، وأؤكد أن كل واحد منهم لو وقع في نفس الظروف لن يتوانى عن أن يفعل ما فعلته هند إذا كان يملك من الجرأة والإصرار ما أملكه سواء أنا أو أسرتي فأبي وأمي أكثر بطولة مني، أبي لم يغفر لي خطئي، لكنه ساعدني ووقف بجانبي كرجل مثقف يعلم أن إذا كان هناك سبيل لإصلاح عيب قد وقع بالفعل وتم تجاهله فهو عيب أكبر وخطأ أفدح، كذلك أمي".
وتستطرد قائلة" هل الحصول على حق، والمناداة والإصرار بالحصول عليه تشهير؟! لو كان الأمر يتعلق بي ربما لم أكن أفعل ما فعلت، ولكنني كنت مضطرة من أجل طفلتي، لقد فعلت كثيرا من أجلها، ومازال أمامي الكثير لأفعله".
من مواضيع : sweety byby كاظم الساهر و الشاب مامي معاً لأول مره
أربعة ملايين دولار مقابل صوره لابن براد بيت
راي سينندي كرافورد في انجليا جولي
اليسااااا انا أفضل من نانسي عجرم
الين خلف بعيدا عن الأضواء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أتمنى, من, الجرس, الحناوى, الفيشاوي, احمد, يتعلم, إني

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
109 درس فوتوشوب بالصوت والصورة وباللغة العربية .. فرصة لاتعوض
بعد عامين من الفضائح .. الاستئناف حسمت القضيةلينا" .. ابنة الممثل أحمد الفيشاوي
هديه للجميع ( 109 ) دروس لتعليم الفوتوشوب بالفيديو وبالعربي

هند الحناوي : أتمني أن يتعلم احمد الفيشاوي الدرس

الساعة الآن 08:18 AM.