xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

اتهام مخرج اميركي في قضية تنصت غير مشروع في هوليوود

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-06-2006, 10:20 AM
sweety byby
 
Post اتهام مخرج اميركي في قضية تنصت غير مشروع في هوليوود

لوس انجليس (اف ب)- اعلن القضاء الاميركي ليل الاثنين الثلاثاء ان المخرج الاميركي جون ماكتيرنان الذي قدم عددا من افلام التشويق من بطولة بروس ويليس اتهم في اطار قضية تنصت غير مشروع في هوليوود.
وماكتيرنان (55 عاما) هو الشخص الرابع عشر الذي يتهم رسميا في قضية جنائية تهدد بان تشمل عددا من كبار النجوم ويطلق عليها اسم "قضية بيليكانو" المفتش الخاص المتهم بالتنصت لحساب زبائنه على اتصالات ممثلين واصحاب قرار في عاصمة السينما.
وقد اتهم انطوني بيليكانو (61 عاما) رسميا في شباط/فبراير الماضي بعمليات تنصت غير مشروعة والحصول بطريقة غير قانونية على معلومات حكومية.
وقالت النيابة الفدرالية الاميركية ان ماكتيرنان متهم بالكذب على المحققين بتأكيده انه لم يطلب من بيليكانو التنصت على منتج في هوليود.
ويفيد نص الشكوى الذي نشره الادعاء ان ماكتيرنان "اكد انه لا يعرف شيئا عن قيام انطوني بيليكانو بعمليات تنصت ولم يناقش ذلك معه يوما".
ويضيف النص ان مخرج فيلم "داي هارد" في 1988 ماكتيرنان "كان في الواقع يعرف ذلك جيدا ودفع اموالا لبيليكانو للتنصت على تشارلز روفن" منتج عدد من الافلام من بينها "الاخوان غريمز" (ذي براذرز غريمز) و"الرجل الوطواط يبدأ" (باتمان بيغينز).
وبيليكانو يمضي عقوبة بالسجن ثلاثين شهرا لتنصته على الممثلين سيلفستر ستالون وكيث كارادين والمنتج آرون روسو. ويبدو انه تجسس ايضا على صحافيين في "لوس انجليس تايمز" و"نيويورك تايمز" وشبكة التلفزيون المحلية في لوس انجليس "كي تي ال ايه".
كما حصل المفتش الخاص على معلومات سرية لحساب زبائنه من خلال دفع رشاوى لرجال شرطة وموظفين في شركات للاتصالات الهاتفية.
وخلال تفتيش مكتبه في هوليود في نهاية 2002 عثرت الشرطة على ادلة على قيامه بعمليات تنصت غير مشروعة كما عثرت على قنابل يدوية واسلحة ادت الى ادانته وسجنه ثلاثين شهرا.
من مواضيع : sweety byby شيرين رضا تعود بعد غياب عشره سنوات
أربعة ملايين دولار مقابل صوره لابن براد بيت
توم هانكس يدخل موسوعه جينيس
جيم كاري استخدم بديلا في اسرائيل لخداع المصورين الصحفيين
عمارات النجوم .. اسرار وحكايات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مخرج, مشروع, اميركي, اتهام, بوسة, غير, في, هوليوود, قضية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

اتهام مخرج اميركي في قضية تنصت غير مشروع في هوليوود

الساعة الآن 03:53 PM.