xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

إقبال بركة تفتح النار علي حنان ترك ومني عبدالغني

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

08-06-2006, 10:32 AM
sweety byby
 
Post إقبال بركة تفتح النار علي حنان ترك ومني عبدالغني

لبنان - اشتباكات علي الهواء شهدتها حلقة برنامج الحدث الذي تقدمه شذي عمر علي قناة L.B.C الفضائية اللبنانية، بين ضيوف البرنامج الكاتبة الصحفية إقبال بركة ومني عبدالغني. فقد اتهمت إقبال بركه كلاً من حنان ترك ومني عبد الغني ، بلجوئهن إلي الحجاب سعياً وراء الشهرة حسبما ذكرت جريدة المصرى اليوم
أما مني عبد الغني، فرفضت هي الأخرى ما رددته إقبال من بحثها عن الشهرة والمكاسب بالحجاب، وتساءلت: إذا كان حجابي عودة للشهرة، فماذا أختار: مزيداً من الأدوار والأعمال التي أجسدها دون الحجاب، أم قلتها مع حجابي؟!
وأضافت مني: لا تتدخلوا في نياتنا وتبحثوا عن سبب حجابنا، وحين استشهدت إقبال بكتابها «الحجاب» الذي أكدت صدور 3 طبعات منه حتى الآن، ذكرت مني أن الكتاب به سطور حين قرأتها وجدت الحجاب فرضاً وليس كما تدعي إقبال.
وتلقي البرنامج اتصالاً هاتفياً من حنان ترك، أكدت خلاله أنها تجاهد نفسها منذ 7 سنوات لارتداء الحجاب، وحمدت الله لأن ربنا نصرها علي نفسها.
ومرة أخري، عاد الحوار ليشتعل حين انتقدت إقبال موجة البرامج الدينية التي تقدمها الفنانات المعتزلات علي الفضائيات قائلة: «أنا مش هاتعلم ديني من فنانات»، فردت عليها مني: كلنا علينا الأمر بالمعروف.
وتلقي البرنامج اتصالاً هاتفياً من د. محمد النجيمي عضو مجمع الفقه الإسلامي بالسعودية، هاجم خلاله إقبال وطلب منها أن تتوب إلي الله، وملتمساً لها العذر - علي حد قوله - واصفاً إياها بالجاهلة التي لا تعلم الأحكام الشرعية، وإذا كانت عاجزة عن أن تتحجب فلتتجنب هذا الكلام الخطير.
وهنا انفعلت إقبال قائلة: كنت أتمني أن يترفع عن لهجته الإرهابية والترهيبية، مؤكدة أنه وجه لها «إهانة بالكلام الحقير اللي بيقولوه» وتكراره لكلمة «الجهل المطبق».
من مواضيع : sweety byby حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا
الفور كاتس يستعدون لمشاركه هاني رمزي
نور الشريف يحارب الفساد
يسرا و هنيدي يعانوا من البطالة
شيرين رضا تعود بعد غياب عشره سنوات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النار, برك, تركت, تفتح, جنان, على, عبدالغنى, إقبال, ومنى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
( ما الذى ابكي الرسول ) اتعظوا يا مسلمين

إقبال بركة تفتح النار علي حنان ترك ومني عبدالغني

الساعة الآن 05:28 AM.