العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > صور

عمرو محمود ياسين: إسم والدي عطّلني!!

صور


28-03-2009, 08:38 PM
bussy.cat
 
06 عمرو محمود ياسين: إسم والدي عطّلني!!

اسم والده فتح له باب الشهرة، لينطلق إلي عالم الدراما ويعتمد على نفسه ويجسد دور مهندس في مسلسل "بنت من الزمن ده" ورغم أن خطواته الأولى موفقة على الشاشة الصغيرة إلا أنه لا يزال ينتظر الفرصة السينمائية ويعترف من خلال شاشتي بأن والده عطله عن مشواره الفني ويعاني من سوء توقيت عرض أعماله.
بماذا تفسر إبتعادك عن السينما حتى الأن؟
الفنان محمود ياسين وابنه عمرو
فرصتي في السينما لم تأت بعد ولست متضايقا فالسينما مجالاتها ضيقة. وتم ترشيحي في أعمال مهمة ودوري كان جيدا ومؤثرا وللأسف حدثت تعديلات كثيرة لصالح البطل وشعرت بتفكك دوري وأنه مجرد ديكور في الفيلم فاعتذرت. فالبطل يتحكم في كل شيء مع أن ذلك دور المخرج وكلامه سيف بتار علي رقبة الجميع ومن له وجهة نظر يقولها قبل التصوير. فالمهنة لها أخلاق تعلمتها من والدي.
والدك الفنان محمود ياسين قام بإنتاج فيلم "قشر البندق" من أجل شقيقتك الفنانة رانيا فلماذا لا يساعدك ويقدمك للسينما؟
والدي كان ينوي إنتاج فيلم لي بعدما تخرجت في الجامعة مباشرة والسيناريو جاهز وللأسف مرض وقتها وسافر أمريكا وقام بعملية قلب مفتوح وبعدها أخذ فترة نقاهة طويلة لمدة عامين ولم استطع أن أفاتحه في الموضوع مرة ثانية. والأهم أنه إسترد عافيته وصحته ورجع للفن وقدم مسلسلات وأفلام.
يتردد في الوسط الفني أن والدك يرشحك لكل المسلسلات؟
ليس حقيقياً فالمسلسل الوحيد الذي رشحني فيه أول مسلسل أعمله "ثورة الحريم" وبعدها جآتني عروض كثيرة وكنت أرفضها. وللأسف المنتجون فهموني خطأ. وقالوا "هو علشان إبن محمود ياسين يتنطط".
ماالذي جذبك لمسلسل "بنت من الزمن ده"؟
المسلسل يعالج فكرة أولاد الشوارع والعشوائيات ويتعرض لمجموعة من النماذج الموجودة فيها. يتعاملون مع بالطبقات الأخري.
وهل تري أن الدور أضاف لمشوارك الفني؟
صورة نادرة لعمرو واخته رانيا ووالدتهم شهيرة
أقوم بدور مهندس تربي علي مبادئ زرعتها فيه أسرته وهي أننا سواسيه ولا يوجد فرق بين فقير وغني وعندما أحاول تطبيق المبادئ التي تعلمتها أعاني صعوبات كثيرة فأصاب بالإحباط خاصة وأنا مرتبط بشروق "داليا البحيري" وهي من العشوائيات وأواجه مشاكل كثيرة. والشخصية تشهد أكثر من تحول خلال الأحداث.
كل الأعمال التي قدمت قبل ذلك عن أولاد الشوارع لم تقدم حلولا فهل هناك حل للمشكلة في المسلسل؟
المسلسل لا يقدم الحلول ولكنه يطرح المشكلة. فليس معني أن أكون فقيرا أن أكون "حرامي". فالأخلاق ليس لها علاقة بالظروف الاجتماعية وهو ما يدور عنه المسلسل. كما أن الأعمال التي قدمت من قبل لا تكفي لعلاج القضية. فالمسلسل ضم مشاكل كثيرة بسبب العشوائيات وكلها تصلح أن تكون فيلما بمفردها. وأشكر المخرج الرائع خالد يوسف علي تقديمه فيلم حين ميسرة بهذه الجرآه.
في مسلسل السماح قدمت دوراً كوميدياً عكس طبيعتك فما السر؟
كنت مرشحاً لدور آخر وحينما قرأت الورق أحببت دور نشأت إبن الفنان محمود ياسين. ولكن المخرج قال لي الدور كوميدي ولا يلائمك ولكني اردت عمل الدور ونجح كثيراً وترك بصمة مع الجمهور. ومضيت عقد المسلسل دون أن يعرف والدي أنني معه في المسلسل.
ألا ترى أن خطواتك الفنية بطيئة؟
إلي حد ما وللأسف لا يحالفني الحظ في أوقات عرض أعمالي. فعرض لي "أولاد عزام" ومسلسل "إمراة من شق الثعبان" ولم يتابعهم الجمهور لعرضهم في أوقات غير مناسبة.
بصراحة الفن بيأكل عيش؟
إذا كنت سوبر ستار ولكن في البداية يمكن أن تنفق أنت عليه.
قبل أن تدخل الفن هل توقعته سهلاً؟
عمرو محمود ياسين: إسم والدي عطّلني!!الفنان محمود ياسين
قام بإنتاج فيلم "قشر البندق"
من أجل شقيقة عمرو الفنانة رانيا

أعلم من البداية صعوبته. فلا توجد حاجه سهلة لكنني لم أكن اتخيله بتلك الصعوبة. واكتشفت أن التمثيل أصعب مهنه في العالم. فهناك عوامل كثيرة تتحكم في الممثل ومعظم الفنانين يظلون جالسين في منازلهم منتظرين تليفونا من مخرج أو منتج يرشحهم لعمل.
ألا ترى أن إسم محمود ياسين مهد لك طريقك الفني؟
إسم محمود ياسين شرف لي لكنه صعب علي المسألة وعطلني قليلاً. ولا يجوز أن يكمل أي فنان مشواره لانه أبن نجم ممثل بيشتغل. فبعد "ثورة الحريم" جآءني عروض كثيرة ولم أتعجل لأقدم أعمالاً جادة. فنجومية محمود ياسين وضعتني في وضع صعب جداً جعلني أتحمل مسئولية ما أقدمه. والخطأ عقابه مضاعف. ودائما كنت أحرص علي التخلق بأخلاقه وأقلده وتعلمت منه التواضع والحكمة في الرأي ولم أشعر بنجومية والدي إلا في أحد المهرجانات في أمريكا وفجأة وجدت أكثر من 200 سيدة هجموا عليه ووقفت بعيداً وقتها وعرفت إن الراجل ده نجم كبير جدا.
هل تعتقد أن زمن والدك كان أفضل حالاً من زمنك؟
لكل زمن مميزات وعيوب فزمن محمود ياسين زمن العمالقة من مخرجين ومنتجين ومؤلفين وتعلموا من جيل رشدي أباظة وشكري سرحان. فالذوق العام كان أرقي وحاليا زاد عدد الممثلين وأي شخص يمتلك المال يمكنه عمل فيلم أو مسلسل.
من مواضيع : bussy.cat اجمل صور اطفال
اكبر مكتبة صور الانمي(الرومانسية ,الجميلة,المخيفة,المذهلة)
عمرو محمود ياسين: إسم والدي عطّلني!!
صور مياه على شكل نار تجنن
اجمل صور للبيض الملون بمناسبة حلول عيد شم النسيم
30-03-2009, 12:17 AM
الواد كونان
 
يااااااااااااااااااااه ميرسي ليكي يا أموووووورة
من مواضيع : الواد كونان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمود, ياسين, عمرو, عطّلني, إسم, والدي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
جميع حلقات العلم والايمان للدكتور مصطفي محمود روابط مجمعه 229 حلقة
تحميل فيلم امرأه للحب بطولة سهير رمزى صفيه العمرى محمود ياسين _ نسخه اصليه dvd للكبار

عمرو محمود ياسين: إسم والدي عطّلني!!

الساعة الآن 11:33 PM