xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

السيدات الأُوَل يبدين إعجابهن باللؤلؤة-قطر

الأخبار والحوادث

24-04-2009, 10:30 AM
TARkAN T
 
06 السيدات الأُوَل يبدين إعجابهن باللؤلؤة-قطر

السيدات الأُوَل يبدين إعجابهن باللؤلؤة-قطر



الدوحة، قطر- استقبلت اللؤلؤة-قطر الأسبوع الماضي زيارة هامة أخرى من وفد رفيع المستوى كان على رأسه "ماريا كاتزينكا"، سيدة بولندا الأولى؛ و"تيوتا توبي"، سيدة ألبانيا الأولى.

ولدى رؤيتها لجزيرة اللؤلؤة-قطر، عبرت سيدة بولندة الأولى عن إعجابها بالمشروع قائلة: "أشعر وكأنني في قصة خرافية، وكأنني أليس في بلاد العجائب. ما كنت لأصدق ذلك أبداً لو لم أره بنفسي".

ومن جانبها، أشادت السيدة "توبي" بما رأته من تفاصيل اللؤلؤة-قطر المختلفة خلال جولتها بالقارب حول الجزيرة: "كم هم محظوظون هؤلاء الناس الذين سيعيشون هنا".

هذا وقد وصل هذا الوفد إلى الدوحة ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولدى سؤالها عن رأيها بالمشروع، قالت السيدة "كاتزينكا": "لقد سمعت الكثير عن هذا المشروع من قبل ولكنني لم أتوقعه أبداً بهذا الشكل. لا بد وأنكم فخورون جداً به. إننا معجبون بإنجازكم هذا".


وفي هذا السياق قال خليل الشولي، العضو المنتدب والرئيس في الشركة المتحدة للتنميةوقد رحب كبار المسؤولين في الشركة المتحدة للتنمية، المالك والمطور لمشروع اللؤلؤة-قطر، بضيوف الجزيرة لدى وصولهم الأسبوع الماضي إلى المحارة، مركز البيع والتسويق في اللؤلؤة-قطر.

وقال سليم عبد الرحيم، مدير عام المبيعات في اللؤلؤة-قطر: "لقد أصبحت اللؤلؤة-قطر المقصد الأهم لغالبية زوار الدوحة. يأتي هذا الوفد تحديداً إلى قطر لغاية نبيلة ويشرفنا أن يكون برنامج زيارتهم إلى الدولة قد تضمن زيارة إلى الجزيرة".

والجدير بالذكر أن المنتدى العالمي الثالث للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والذي يستضيفه مركز الشفلح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، كان قد بدأ أعماله يوم الأحد الماضي وهو يعقد هذه السنة تحت عنوان "الرياضة والقدرة" بحضور قرابة 250 من كبار الشخصيات وصناع القرار والمدرسين والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو يناقش أهمية الرياضة ودورها في تغيير حياة هذه الفئة من المجتمع نحو الأفضل.
مع تحياتي TARKAN T
من مواضيع : TARkAN T المتطرف الهولندي فيلدرز يعود لمهاجمة الرسول ويطالب باستدعاء السفير السعودي
تعزيز الخدمات الجوية بين العراق وبريطانيا
رئيس الكنيست: الأردن جزء من إسرائيل الكبرى
اتفاقية للشراكة الاقتصادية بين العراق وتركيا
افتتاح الدورة الثالثة لـ "بوابة العراق" بتركيا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأُوَل, السيدات, باللؤلؤةقطر, يبدين, إعجابهن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

السيدات الأُوَل يبدين إعجابهن باللؤلؤة-قطر

الساعة الآن 10:25 PM.