xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اللؤلؤة-قطر أرقى موقع في الشرق الأوسط لتصوير فيديو كليب راغب علامة الفنان الكبير يختا

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

24-04-2009, 11:06 AM
TARkAN T
 
06 اللؤلؤة-قطر أرقى موقع في الشرق الأوسط لتصوير فيديو كليب راغب علامة الفنان الكبير يختا

اللؤلؤة-قطر أرقى موقع في الشرق الأوسط لتصوير فيديو كليب راغب علامة

الفنان الكبير يختار الجزيرة لتصوير أحدث فيديو كليب له


تسابق الفنانون العرب خلال السنوات السابقة على البحث عن أجمل المواقع لتصوير أغانيهم الجديدة، حتى أن بعضهم توجه إلى أجمل مدن العالم كباريس ولندن وميلان وموناكو خلال سعيهم لتسويق الأغنية بأرقى شكل ممكن وتقديمها للمشاهدين في أنحاء العالم العربي.
أما الفنان الكبير راغب علامة، فقد اختار هذه المرة تصوير أحدث أغانيه في ما بات يعرف اليوم على أنه العنوان الأرقى في الشرق الأوسط، وهي جزيرة اللؤلؤة-قطر التي تقع شرق العاصمة القطرية الدوحة والتي تعمل الشركة المتحدة للتنمية على تطويرها.
وتم تصوير معظم مشاهد الفيديو كليب في اللؤلؤة-قطر، إضافة إلى بعض المشاهد التي صورت في لبنان، وتظهر في خلفيته الأبراج السكنية والشواطئ والنادي البحري، وكذلك أجواء المارينا والمنتجعات التي تحتضنها الجزيرة. كما ظهرت في الفيديو كليب الكثير من اللقطات التي تعبر عن المستوى الراقي الذي تعد اللؤلؤة-قطر بتقديمه لسكانها وزوارها لدى اكتمالها بحول العام 2011، حيث سلط المخرج الفرنسي العالمي تييري فيرنييه Thierry Vergnes الكثير من الضوء على معالم الرفاهية والرقي في الجزيرة وعلى العمارة المميزة ومراكز الاستجمام والترفيه، إضافة إلى الأبراج الراقية والمارينا والقوارب التي تحتضنها الجزيرة.
وفي هذا السياق، أبدى راغب علامة سعادته بنجاح عمليات التصوير في الجزيرة، وعبر عن إعجابه بالتطور الكبير الذي تشهده قطر على كافة المستويات وخصوصاً ما رآه من مظاهر النهضة العمرانية الفريدة والتي تظهر من خلال المشاريع الرائدة التي يجري حالياً تطويرها في الدولة وعلى رأسها مشروع اللؤلؤة-قطر.
ولدى سؤاله عن سبب اختيار اللؤلؤة-قطر لتصوير الأغنية، أجاب سوبر ستار العرب: "لم يعد خفياً على أحد مستوى الرفاهية والتطور والرقي الذي ستقدمه هذه الجزيرة والتي سمعنا الكثير عن خصائصها المختلفة وعن أسلوب الحياة الذي تعد بتقديمه. لقد اعتدنا دائماً البحث عن أجمل ما في المنطقة من مواقع لتصوير الأغاني الجديدة ولذلك فإن خيارنا هذه المرة وقع على مشروع اللؤلؤة-قطر لأنه المشروع العقاري الأرقى في الشرق الأوسط".
ومن جانبهم، أكد المسؤولون في المتحدة للتنمية على أن الحياة في اللؤلؤة-قطر ستكون أرقى بكثير حتى من تلك التي ظهرت في الفيديو كليب، خصوصاً أن الجزيرة تقدم 13 منطقة مختلفة تتميز كل منها بطابعها الخاص وتقدم لزوارها وسكانها تجربة معيشية مختلفة. وأوضح المسؤولون أيضاً أن الجزيرة ليست مجرد وجهة للترفيه والاستجمام في قطر، وإنما هي منطقة سكنية راقية تعتبر موطناً مثالياً لمجتمع متعدد الثقافات يأتي من أكثر من 32 بلداً من أنحاء العالم، فاللؤلؤة-قطر، حسب مسؤولي الشركة، هي 13 عنواناً مختلفاً ضمن جزيرة واحدة.
وعبّر إيلي جبران، مدير عام التسويق والإعلام في المتحدة للتنمية، عن سعادته البالغة باختيار سوبر ستار العرب اللؤلؤة-قطر لتصوير الفيديو كليب، وأبدى ترحيبه بالفنان الكبير وفريقه الفني قائلاً: "إننا فخورون جداً بمستوى الرفاهية والرقي والجودة الذي استطاعت الشركة المتحدة تقديمه عبر مشروع اللؤلؤة-قطر، ونحن سعداء جداً بأن يرتبط اسم الجزيرة بأحد أعلام الفن العربي كالفنان راغب علامة".
انتهى فريق الفنان راغب علامة من تصوير الفيديو كليب، مع تحياتي TARKAN Tالفيديو الكليب
من مواضيع : TARkAN T اشياء لا تعرفونها عن ماضي رولا سعد ,هيفاء وهبي , ماريا...
الوسمي وجورج وسوف يتجاوزان محمد عبده
قطر تقدم مدارس جاهزة لطلبة غزة الشيخة موزة تطالب بالعودة الفورية للطلبة الفلسطينيين إ
أنغام: ابني يفضل إليسا وحماقي.. واعتزلت الحب بقوتي
يارا تغني للإنسانية باللهجة الخليجية
03-05-2009, 04:25 PM
البرنس الجارح
 
شكرا
من مواضيع : البرنس الجارح
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لتصوير, أرقى, موقع, اللؤلؤةقطر, الأوسط, الشرق, الفنان, الكثير, يحتا, راغب, علامة, في, فيديو, كليب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صفحات فيديو كليب
اكبر مكتبة فيديو كليب عربى 2
الشرق الأوسط الجديد الذي لم تحلم به السيدة كوندي!
ان لله وان الى راجعون نجيب محفوظ كل الاخبار
الأوسط حتى عام 2020

اللؤلؤة-قطر أرقى موقع في الشرق الأوسط لتصوير فيديو كليب راغب علامة الفنان الكبير يختا

الساعة الآن 07:41 AM.