xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

حبيت ان انقل لكم واقع عشته ليس خيال بل واقع ( اشبه بالخيال)

منتدى القصة

03-05-2009, 11:23 PM
شعبان الليثى
 
Icon15 حبيت ان انقل لكم واقع عشته ليس خيال بل واقع اشبه بالخيال

أنثى تملك قلبأ صادقا يحبك فسوف انتحر وارمي نفسي او سأقتل نفسي بسكين القدر
كتبــــــتــه ( الأقدار ) ومازالت تكتبـــــه !!!




لا ترتجـي قطـرة مطـر
من غيمـة ظميانـة
هـذي تـرى نفـوس البشـر
كـلٍ يقـول أنــا

وين اللـي يوصفلي الصـبر
ويطيـع في صبــره
واللـي انكسر بسهـم الغـدر
ما ينجـبر كسـره


وش ذنب هالملاك الصغير تنرمي لأبو فاقد عقله مايميز بين الحق والباطل شوف بس لون عيونها الرمادي وإبتسامتها البريئة
ابو يوسف: بس تعرفين يامريم اخوك احسن شيء سواه
أم يووسف : وش
أبو يوسف إن سماها على إسم أمك ياليت تطلعة بكرة داعية وحافظة القرآن مثل جدتها
باس خدها هالبري إرتفع صوت صراخها تبي حضن امها حضن دافي تنام عليه
أم يوسف بكت: تبي امها حسب الله على امها اللي رمتها
ابو يوسف: لا تحسبين عليها هي في وحدة تقدر تعيش مع اخوك
أم يوسف نظرت في الطفلة الصغيرة: وهي تبكي إنحرمت من امها وابوها وهم عايشين
آه بس ياترة وش فيها معاك الدنيا من يوم إنت صغيرة ظلمتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

نصف الليل
تلتفت يمين وشمال وتهمس : يارب ما احد يشوفني اففف وش في هالباب مايفتح
::::أففف أخيرا فتحت رميت جزمتها عند الباب ودخلت وهي ( تتسحب )
وقف عند الباب : تسمع صوت ضحك وشرب
بصوت منخفض: حليك سكران طول عمرك وإنت مو صاحي
أخذت تدعي : يارب هالعجوز ( ام يوسف مو نايمة عندهم)
فتحت غرفتها ورميت عبايتها عالى السرير ورميت جسمها وغرقت في النوم


::::::: فــــــــــــــــــــــــ اطمة
بصوت ناعم يدندن بألحان الموسيقى وهي نايمة على فراشها:
فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاط مة
فتحت باب الغرفة بصوت عالي
ام يوسف: فطوم ياللي ما تخافين ربك ياللي ماتربيتي ما تسمعين انا ديك يالصمخة إنت

لفت شعرها : ما سمعتك تنا ديني ياعمتو
ام يوسف: وجع ياللي ما تسمعين وش اقول فاطمة
:::::: رفعت نفسها من على السرير وسحبت اللحاف لحضنها هههههههههههههههاي إنت قلتي منو فاطمة انا مو إسمي العجوز هذا
ام يوسف: إستفر الله إنت تعرفين فاطمة من بنات الرسول وكانت اكثر وحدة يحبها الرسول من بناته
إسمك على الأقل احسن شيء فيك عساك تطلعين بكرة مثل امي
:: وهي تناظر جمالها يلفت إنتباه كل من يناظر فيها بغرور تضحك : هههههههههههههههههههههه صحيح مثل ما بابا يقول إنك عجوز النار ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
أم يوسف:والله إنك مثل ما انت ما تربيت إستغرالله امك عراقية حتى ما ندري هي ماتت من الحرب وابوك
مو صاحي شارب نهار مع ليل وإنت
:::::: إنت وش فيك مع الصبح يلا انا بلبس بروح الجامعة إلا جهزت الفطور
:::: يامرياني تعالي
الخدامة: نعم ماما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــاتـــــــــ ــــــــــــــنة
رفعت لحا ف السرير بعصبية ومشيت بسرعة ومسكتها : كم مرة قلتلك لا تقولي ماما ياغبية ياحيوانة إنت حيوانة مثلك مثل الحيوانا ت ياغبية
إنت ماعندك عقل كم مرة قلتلك تقولي نعم ياعمتي فـــــــــاتنة
الخدامة: إنشاءالله عمة فاتنة مرة تانية مااقول ماما ياعمة
أم يوسف : إستغفر الله وش لبسك هذا إنت ما تستحين
فاتنة تناظر لبسها الشورت قصير بلون فوشي والبلوزة بدون اكمام وقصيرة
فاتنة : وبعدين معاك إنت وش اللي دخلك بيتنا مع صباح الله خير
أم يوسف: إنت ما تستحين تلبسين هذا اللبس ياللي ما تربيب
فاتنة : لا ما استحي انا كذا صايعة ما استحي فاهمة كيفي ما تربيت ما اخاف ربي فيني عيوب الدنيا كلها
عاجيك وش عندك ثاني
ام يوسف: : إستغفري ربك يافاطمة
بعصبية : انا مو إسمي فاطمة انا فاهمة قلتكل مو فاطمة ماتسمعين فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاتنة وقفت
عند عمتها نا ظريني ناظري جمالي وفتحت شعرها الأسود الليلي بنعومته وكثافته
وعيونها الرمادي مع لون بشرتها البيضاء و
<font color="blue">ام يوسف تقول في نفسها >ما شاءالله لا حول ولا قوة إلا بالله وش هالحسن الله يحفظك بس كملت تقابلو عيال الصالح خليني بس اروح الجامعة اغير جو عن الهم
من مواضيع : شعبان الليثى قصة مرعبة جداً الرجاء عدم قرائتها للضعيفي القلوب والمرضى بالسكر
قصص حب واقعيه كثيره في هذا الزمان لكن اترككم مع قصه حب واقعيه من نوع اخر
ماذا طلبت في اول ليلة من زواجها ؟
فتاة يخرج من انفها مسك عند تغسيلها
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
23-05-2009, 06:18 PM
شعبان الليثى
 
وين اللـي يوصفلي الصـبر ويطيـع في صبــره واللـي انكسر بسهـم الغـدر ما ينجـبر كسـره وينكم حبايبى و حشتو نى مع تحيات شعبان الليثى
من مواضيع : شعبان الليثى فتاة يخرج من انفها مسك عند تغسيلها
قصص حب واقعيه كثيره في هذا الزمان لكن اترككم مع قصه حب واقعيه من نوع اخر
ام دخلت الغرفة ووجدت !!!!
قصة مرعبة جداً الرجاء عدم قرائتها للضعيفي القلوب والمرضى بالسكر
حبيت ان انقل لكم واقع عشته ليس خيال بل واقع ( اشبه بالخيال)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليش, لكل, اشبه, او, انقل, تم, بالخيال, حبيب, حياء, عشته, واقع

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حبيت ان انقل لكم واقع عشته ليس خيال بل واقع ( اشبه بالخيال)

الساعة الآن 11:37 PM.